يهتم بكل مايتعلق بالتربية و التعليم في ولاية عين الدفلى
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أدعية إذا استفتح بها الدعاء يكون مستجابا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 406
العمر : 35
الموقع : www.med-mekhaneg.skyblog.com
العمل/الترفيه : أستاذ مجاز / منشط
المزاج : هادئ على العموم، عصبي بعض الأحيان
تاريخ التسجيل : 28/12/2007

مُساهمةموضوع: أدعية إذا استفتح بها الدعاء يكون مستجابا   السبت 29 ديسمبر 2007 - 17:30

. أن رجل من الصحابة قال: الله أكبر كبيرا و الحمد لله كثيرا و سبحان الله بكره و أصيلا قال الرسول عليه الصلاة و السلام عجبت لها فتحت لها أبواب السماء.

9. قال الرسول عليه الصلاة و السلام إن لله ملك موكل ممن يقول ياأرحم الراحمين فمن قالها ثلاثا قال له الملك أن أرحم الراحمين قد أقبل عليك فسل.

10. اللهم أنك تعلم أن على أسأءتي و ظلمي و إسرافي لم أجعل لك ولدا و لا ندا و لا صاحبة و لا كفوا فإن تعذب فعبدك و أن تغفر فإنك أنت العزيز الحكيم اللهم إني أسألك يا من لا تغلطه المسائل و لا يشغله سمع عن سمع و يا من لا يبرمه إلحاح الملحين أنت تجعل لي في ساعتي هذه فرج و مخرج من حيث احتسب و من حيث لا احتسب و من حيث أعلم ومن حيث لا أعلم و من حيث أرجو ومن حيث لا أرجو ثم الدعاء

11. اللهم أني أسألك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السماوات و الأرض يا ذا الجلال و الإكرام (( اسم الله الأعظم الذي إذا دعي به أجاب و إذا سئل به أعطى))

12. ذكر أن رجل أسير ألقي في بئر ووضع على رأس البئر صخرة فلقن فيه سبحان الملك القدوس سبحان الله و بحمده فأخرج من غير أن يكون أخرجه إنسان

13. يا ذا المعروف الذي لا ينقطع أبدا و لا يحصيه غيره

14. اللهم أني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا أحد(( اسم الله الأعظم الذي إذا دعي به أجاب و إذا سئل به أعطى))

15. الهم إن أسالك بأنك مالك الملك وانك على كل شي قدير وما تشاء من أمرا يكون

16. اللهم رحمتك تسع ذنوبنا وخطايانا وعلمك وحيد بجميع أعمالنا وأقوالنا وحركاتنا وسكناتنا

17. اللهم إني أسالك باسمك بسم الله الرحمن الرحيم الذي لا اله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنه ولا نوم الذي ملأت عظمته السماوات والأرض الذي عنت له الوجوه وخشعت له الأصوات ووجلت القلوب من خشيته إن تصلي على محمد وان تعطيني حاجتي (الدعاء)

18. اللهم إني أسالك بوجهك العظيم وبوجهك الكريم واسمك العظيم وسلطانك القديم أن تسكن عظمتك وخشيتك ومحبة رسولك في قلبي اللهم ارزقني إيمان أجد حلاوته في قلبي وإخلاص أجد حلاوته في عملي وخشوعا أجد حلاوته في صلاتي اللهم يا من لطفت بخلقك في السماوات والأرض ولطفت بالأجنة في بطون أمهاتها, ألطف بي بقدرتك العظيمة وأعطيني (الدعاء)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aindeflaedu.ahlamontada.com
 
أدعية إذا استفتح بها الدعاء يكون مستجابا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التربية و التعليم بعين الدفلى :: الفئة الأولى :: منتدى التعليم الثانوي-
انتقل الى: