يهتم بكل مايتعلق بالتربية و التعليم في ولاية عين الدفلى
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أدعية إذا استفتح بها الدعاء يكون مستجابا 3

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 406
العمر : 35
الموقع : www.med-mekhaneg.skyblog.com
العمل/الترفيه : أستاذ مجاز / منشط
المزاج : هادئ على العموم، عصبي بعض الأحيان
تاريخ التسجيل : 28/12/2007

مُساهمةموضوع: أدعية إذا استفتح بها الدعاء يكون مستجابا 3   السبت 29 ديسمبر 2007 - 17:32

19. اللهم يا من اظهر الجميل وستر القبيح يا من لا يؤاخذ بالجريرة ولا يهتك الستر يا عظيم العفو يا حسن التجاوز يا واسع المغفرة يا باسط اليدين بالرحمة يا صاحب كل نجوى ويا منتهى كل شكوى يا كريم الصفح يا عظيم المن يا مبتدئ النعم قبل استحقاقها يا ربنا وسيدنا ومولانا يا غاية رغبتنا اللهم أسالك أن لا تشوه خلقي بالنار وان تعطيني (الدعاء)

20. اللهم أن أسألك بعزتك وجلالك أن لا يحجب عنك دعائي بسوء عملي وفعالي ولا تفضحني بخزي ما اطلعت عليه من سوء فعلي ودوام تفريطي وجهالتي اللهم انك كنت بي في كل الأحوال رءوفا وعطوفا الهي وربي من لي غيرك أسالك كشف ضري والنظر في أمري وقد أتيتك يا الهي بعد تقصيري وإسرافي على نفسي معترفا نادما منكسرا منيبا مقرا مذعنا اللهم اقبل عذري وارحم شدة ضري وارحم ضعف بدني ورقت جلدي (الدعاء)

21. أتراك يا ربي معذبي بنارك بعد توحيدي وبعدما انطوى عليه قلبي وبعد صدق اعترافي ودعائي هيهات انك أكرم من ذلك ومن أن تضيع من ربيته أو تسلم إلى البلاء من كفيته ورحمته أو تسلط النار على وجها سجد لعظمتك ما هكذا الظن بك يا ارحم الراحمين

22. اللهم إني أسالك في هذه الليلة وفي هذي الساعة من كل جرم أجرمت وكل ذنب أذنبته وكل جهل عملته كتمته أو أعلنته أن تبدلها يا ربي حسنات ومغفرتك

23. يا إلهي يا سيدي ومولاي ومالك رقي يا من بيده ناصيتي يا عليم بضعفي ومسكنتي يا خبير بفقري وحاجتي

24. إلهي أغلقت الأبواب إلا بابك الهي وقف على أبواب الملوك حراسها وبابك مفتوح للسائلين اللهم اطرد عنا الحزن وأزل عنا الهم واذهب عن نفوسنا القلق نعوذ بك من الخوف إلا منك ومن الركون إلا إليك ومن التوكل إلا عليك ومن السؤال إلا لك ومن الاستعانة إلا بك أنت ولينا ومولانا وأنت نعم المولى ونعم النصير.

25. اللهم كم نعمه أنعمت بها عليه قل لك عندها شكري فلم تحرمني وكم من بليه ابتليتني بها قل لك عندها صبري فلم تخذلني يا رب كم قرع بابك وكم لاذ بجانبك من مكروب ومن يكفي المنكوب ومن ينجي المظلوم أتيتك منكسر متواضعا مبتهلا متضرعا باكيا فلا منقذ لي سواك, يا كاشف السوء ومجيب المضطرين وغياث المستغيثين ومنقذ الهالكين وجابر المنكسرين وسامع النجوى (الدعاء)


تحياتــي

منقول

رب هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aindeflaedu.ahlamontada.com
 
أدعية إذا استفتح بها الدعاء يكون مستجابا 3
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التربية و التعليم بعين الدفلى :: الفئة الأولى :: منتدى التعليم الثانوي-
انتقل الى: